يجننن حتى بنتي اللي عندها اكزيما تستخدمه
روععه للتهدئه، جربته بعد الليزر، بعد الحروق، وبعد مع جروح الكعب "مع المناسبات والوقفه الطويله بيكون صديقكم" وجروح الاحذيه الله يكرمكم بشكل عام هذا المنتج اعطاني النتيجه المرجوه منه وزياده الله يسعدك...
احبه ايام البيريود
بنات والله لما احطه مافيه حكة بالمنطقه بعد الحلاقه والليزر يعني مادري وش اقول منقذ حرفيا منقذ